شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
قياس " qiyas "

كيف تجتاز قياس بدرجة عالية؟

كيف تجتاز كفايات المعلمين بدرجة تصل ل90! أسئلة مهمة لكل من أراد التوظيف معلم/ة الجواب في الخطوات التالية أسأل الله السداد.

في البداية عشان تصيري معلمة لازم تكون نقاط المفاضلة لك عاليه! كل ماكنت أعلى في النقاط كل ماكان تعيينك أقرب وأولى من غيرك حتى لو خريج قبلك.

ماهي المفاضلة: هي نقاط وضعتها الوزارة من 100نقطة موزعه على ثلاث عناصر :

قياس بنسبة 40% المعدل بنسبة 40% اﻷقدمية بنسبة20%

المعدل إذا أتخرجت خلاص ماتقدر تتحكم فيه، كمان درجة اﻷقدمية؛ طبعا اﻷقدمية تحسب نقطتين كل ما مرت سنة، يبقى درجة قياس هي إلي تقدر تتحكم فيها!

هذا رابط موقع يحسب لك نقاط المفاضلة :

https://tlabna.net/jadara

مثال: وعد:تاريخ تخرجها: 9/5/1429 ومعدلها:3.00 وقياس للعام: 60 وللتخصص: 62 شذى: تخرجها:9/5/1435 ومعدلها: 3.25 وقياس للعام:95وللتخصص95

كلهم قسم تاريخ ،والمعدل من 4 ،حسبت نقاطهم طلعت نقاط شذى أعلى من نقاط وعد، لو قدموا ع جدارة راح تكون اﻷفضلية لشذى وتتعين قبل القديمة وعد !

0

عرفنا من المثال أهمية قياس، وأنه يمكن بسببه تتعين في مدة قريبة لتخرجك، وتقدر تسبق غيرك سوء خريج قديم أو من دفعتك. طيب وصلنا للخطوة المهمة :

الخطوة الاولى

أفتح موقع قياس أضغط على أيقونة الاختبارات والمقاييس ثم المهنية..

1  

الخطوة الثانية

أضغط على” إختبار المعلمين والمعلمات “..

2

الخطوة الثالثة

يطلع ملفات للتخصصات عبارة عن معايير هي مربط الفرس ! المعايير تحتوي مؤشرات هي بإختصار الموضوعات المطلوب منك مذاكرتها. . حمل معايير تخصصك ..

3

الخطوة الرابعة

في نفس الصفحة يوجد دليل للتخصصات تحت المعايير ،الدليل يحتوي جدول توضيحي للمعايير+ المجالات من تخصصك إلي يحتوي عليه الاختبار حمل دليل تخصصك

4

الدليل يحتوي على المجالات المحددة معاك في اﻹختبار يعني كل تخصص في مجالات انتي درستيها في الجامعة يمكن 20مجال ال20 مو كلها تدخل في الاختبار باﻹضافة الدليل يحتوي نسبة الاسئلة لكل مجال يعني بعض المجالات نسبتها 20%وبعضها 4%بس يعني تركزي على المجال إلي نسبته عاليه 

شرح : سلسلب @sl_lsb

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock