شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

جامعة الملك خالد تدعو خريجي الثانوية العامة لسرعة التسجيل

عميد القبول: فتحنا باب القبول في تخصصات جديدة العام الحالي

جامعة الملك خالد تدعو خريجي الثانوية العامة لسرعة التسجيل

جامعة الملك خالد تدعو خريجي الثانوية العامة لسرعة التسجيل
نادية الفواز- سبق- أبها: حثَّ عميد القبول والتسجيل في جامعة الملك خالد الدكتور سعد بن محمد بن دعجم، خريجي الثانوية العامة من الطلاب والطالبات ممن لم يدخلوا طلبات القبول إلى الآن، إلى سرعة إدخال طلباتهم للعام الجامعي 1434/1435هـ، وذلك من خلال التسجيل عبر الموقع الإلكتروني للجامعة www.kku.edu.sa.
 
ودعا “بن دعجم” الراغبين في الالتحاق بالعام الجامعي المقبل، إلى سرعة التسجيل المبدئي في الموقع الإلكتروني للجامعة، علماً بأن التسجيل ببرنامج استقبال الطلبات لبرامج الانتظام والانتساب سيغلق بتاريخ 10-8-1434هـ.
 
وأكّد “بن دعجم” أن عدد الطلبات المدخلة بلغ 25 ألف طلب حتى تاريخ 29-7-1434هـ, وأنه سيتم القبول حسب المقاعد الشاغرة والنسب المؤهلة للطلبة, وبعد عملية الترشيح سترسل المستندات الرسمية إلى الجامعة عبر البريد السعودي الممتاز “خدمة جامعي”، وعلى حساب الجامعة.
 
وأفاد “بن دعجم” أن الجامعة فتحت القبول في بعض التخصصات الجديدة للعام الجامعي الحالي، معبراً عن أمنياته الطيبة لجميع الطلاب والطالبات بتحقيق أهدافهم ورغباتهم في القبول بالجامعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock