شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
وظائف للخريجين

“23” ألف وظيفة شاغرة لأعضاء هيئة التدريس في الجامعات

كشف تقرير رسمي لوزارة الخدمة المدنية، على نسخة منه، عن وجود فجوة بين وظائف أعضاء هيئة التدريس في الجامعات والكليات المعتمدة والمشغولة.

وأشار التقرير إلى أن الوظائف المعتمدة أصلا تبلغ 76289 وظيفة، بينما المشغولة فقط 53733 وظيفة، ما يعني وجود مايقارب من 23 ألف وظيفة شاغرة، وفقًا لـ”المدينة”.

وأكد التقرير أن الوظائف المشغولة حسب ماتم تسجيله من بيانات في نظام الحاسب الآلي، حيث يمكن استنتاج عدد الوظائف الشاغرة من خلال معادلة (الوظائف المعتمدة- عدد العاملين = الوظائف الشاغرة).

ولفت التقرير إلى أن الاستنتاج عبارة عن مؤشر وليس كرقم، وذلك لكون مايطرأ في حياة الموظف الوظيفية من تعيين، وترك خدمة، وترقية، ونقل وهي حركة متغيرة تتوقف عملية تسجيلها في الحاسب الآلي بوزارة الخدمة المدنية، ومن ثم رصدها إحصائيًا على مدى توثيق وتسجيل القرارات من قبل الجهات الحوكية عن طريق النظام الآلي «توثيق».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock