شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
وظائف للخريجين

جامعة الطائف تعلن عن توفر وظائف اكاديمية

أعلنت جامعة الطائف عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الأكاديمية الشاغرة أو المشغولة بمتعاقدين بمسمى “أستاذ مشارك – أستاذ مساعد” للسعوديين من الجنسين بكلية الشريعة والأنظمة وكلية إدارة الأعمال.

ويبدأ استقبال الطلبات على موقع الجامعة الالكتروني :(http://apps.tu.edu.sa/ACJobs29102017/login.aspx)، اعتبارا من اليوم ، إلى يوم الأحد الموافق 8 ربيع أول حسب تقويم أم القرى.

واشترطت الجامعة أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وأن يكون حاصلاً على شهادة الدكتوراه أو ما يعادلها من جامعة سعودية أو جامعة معترف بها ، فيما يخص وظيفة (أستاذ مشارك) وأن يكون حاصلا على اللقب من جامعة سعودية أو جامعة معترف بها والأفضلية لخريجي برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي، ويُفضل أن يكون المتقدم غير ملتحق بوظيفة حكومية.

كما طلبت الجامعة من المتقدمين توفير عدد من المستندات المطلوبة للتقديم وهي : صورة من بطاقة الأحوال المدنية للرجال, وصورة من كرت العائلة للنساء، والسيرة الذاتية، وصورة مصدقة من الشهادات (البكالوريوس-الماجستير- الدكتوراة)، وصور من المعادلات (في حال كان المؤهل من خارج المملكة) وصورة من الخبرات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock