شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

جامعة طيبة توقع اتفاقية لإنشاء “مدارس جامعة طيبة العالمية”

وقع مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز السراني اتفاقية بناء مدارس جامعة طيبة العالمية مع الرئيس التنفيذي لشركة تطوير للمباني المهندس فهد الحمّاد، بحضور عدد من المسؤولين بالجامعة، في مكتبه.

وشكر د.السراني حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله على الدعم الذي يتلقاه قطاع التعليم الذي انعكس على تطوير التعليم العام والتعليم الجامعي، كما أسهم في توجه التعليم نحو تلبية تطلعات الدولة وسوق العمل المستقبلية.

كما شكر، وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى الذي يقوم يدعم الجامعة لمواصلة مسيرتها في تحقيق أهدافها وفق خطتها الاستراتيجية، وأن الجامعة تعمل على تقديم بيئة تعليمية جاذبة، وتحقيق أهداف سوق العمل في منطقة المدينة المنورة.

وأشار إلى أن الجامعة وهي توقع اتفاقية بناء مدارس جامعة طيبة العالمية ، ترغب في بناء بيئة جاذبة للكفاءات العلمية المحلية والعالمية للانضمام للجامعة من خلال منح أبنائهم فرص تعليمية أفضل، وأن وجود هذه الكفاءات سيسهم في تحقيق الأهداف التعليمية والبحثية والاستثمارية التي تعمل عليها الجامعة.

وذكر أن الجامعة تدرك أهمية العلاقة الوثيقة بين التعليم والبحث العلمي والاقتصاد والنواحي الاجتماعية، وأن إدارة الجامعة تدرك أن هذه العوامل تساهم في تحقيق أهداف برنامج التحول الوطني 2020، وتحقيق رؤية المملكة 2030، كما أن هذه العوامل ترفع من مستوى قطاعات الجامعة وترفع مهارات المنسوبين مما سينعكس إيجاباً على الجامعة والمنطقة، مضيفاً أن الجامعة توفر الكوادر الأكاديمية والمتميزة وكذلك الفنيين المتخصصين، كما تخرّج طلبة في مختلف التخصصات.

من جهته شكر الرئيس التنفيذي لشركة تطوير للمباني فهد الحمّاد، مدير جامعة طيبة على حفاوة الاستقبال، ونوه إلى خبرة شركة تطوير للمباني في بناء المدارس حسب المعايير العالمية.

وأضاف أن الشركة سوف تستفيد من خبرتها والمميزات التنظيمية والقانونية التي تمتلكها من أجل المساعدة في بناء المدارس وفق المعايير والمواصفات العالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock