شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“تعليم بيشة” يستلم وينفذ 25 مشروعًا بقيمة 203 ملايين ريال

تسلمت إدارة التعليم في محافظة بيشة بداية هذا العام 11 مشروعا استلاماً ابتدائياً تم تنفيذها كمدارس في قطاعات البشائر وخيبر وترج وتثليث بالإضافة لمبنى مكتب التعليم بترج بقيمة (70143854) ريالا كما تعمل المؤسسات التي تمت الترسية عليها على تنفيذ 14 مشروعا بقيمة (132894756) ريالا في بيشة وبلقرن والبشائر وترج وخيبر.

وأوضح المهندس شافي الجيهاني مدير شؤون المباني بتعليم بيشة المشروعات الجاري تنفيذها ثلاثة مباني سيتم استلامها قريبا بقيمة 35 مليونا هي مجمع تحفيظ القرآن في جنوب المحافظة بقيمة 15 مليونا وابتدائية الفيض بقيمة 10 ملايين وابتدائية الديلمي بقيمة تسعة ملايين ريال تقريبا.

كما رفع مدير التعليم بمحافظة بيشة نايف الهاجري شكره وتقديره للقيادة الكريمة ولوزارة التعليم على ما يجده التعليم من دعم من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين مشيدا بخطة ودعم وزارة التعليم للتخلي عن المباني المستأجرة وتوفير البيئة المناسبة الجاذبة والآمنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock