شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

الجامعة الإسلامية: نجاح الاختبارات الإلكترونية لمرحلة الدراسات العليا

تفقد مدير الجامعة الإسلامية د.حاتم المرزوقي سير الاختبارات الإلكترونية التي تجريها الجامعة للمرة الأولى للقبول في برامج الدراسات العليا، منوها بنجاح التجربة التي تؤكد سعي الجامعة في المضي قدما نحو التحول الإلكتروني ومواكبة التقدم العلمي والتقني في كافة المجالات.

وقال إن الاختبارات الإلكترونية تعد مقياسا معياريا مقننا للقبول في برامج الدراسات العليا بالجامعة ويتميز بالمرونة والكفاءة في جميع مراحل تطبيقه.

من جهتها أوضحت عمادة التعليم الإلكتروني والتعليم عن بعد بأن أبرز مميزات الاختبارات الإلكترونية تكوين بنوك أسئلة لا محدودة مع إمكانية ضبط جودتها وضمان فعاليتها عن طريق التقارير الإحصائية التي ينشئها النظام، بالإضافة إلى إنشاء نماذج اختبارات مختلفة لكل طالب بحيث يتم استخراج الأسئلة من البنوك عشوائيا بما يمكن من ترتيب عرض الأسئلة وخيارات الأجوبة بشكل علمي مقنن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock