مرحبا بك في مكتبة طلابنا

تابع حسابنا عبر التويتر لمتابعة كل جديد

اتفاقية بحث علمي بين جامعة طيبة ومحافظة بدر




وقع مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز السراني مذكرة تفاهم مع محافظ بدر مبارك بن عطا الله المورقي تهدف الى مد جسور التعاون بين المحافظة وفرع الجامعة.

وقال السراني: الاتفاقية تهدف إلى فتح آفاق التعاون والتنسيق المشترك بين الجامعة والمحافظة بما يحقق التطلعات التنموية والسعي لإيجاد فرص عمل للطلبة الخريجين، إضافة إلى إسهام الجامعة الفاعل في المشاريع التنموية في المحافظة والاستفادة من البرامج والمشاريع والدراسات والاستشارات التي تقدمها الجامعة من أجل تحقيق الشراكة المجتمعية والإسهام في نشر المعرفة وتطوير وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأكد أن هذه الاتفاقية ستخدم المحافظة بما يتوافق مع برنامج التحول الوطني 2020، وتحقيق رؤية المملكة 2030، كما ستساعد في تحقيق رسالتها ودعم فرص التعاون بين جامعة طيبة ومحافظة بدر للاستفادة من الخبرات والإمكانيات المتوفرة بالجامعة والمحافظة وتوظيفها في مجالات البحث العلمي وخدمة المجتمع.

وتأتي الاتفاقية انطلاقا من دور الجامعة المجتمعي باعتبارها مؤسسة رائدة تحرص على خدمة المجتمع، واستمرار سلسلة التعاون بينها وبين مختلف القطاعات والمؤسسات الحكومية والخاصة، وفي مقدمتها محافظة بدر التي تحرص الجامعة على مد جسور التعاون والتكامل معها.

التعليقات

إكتب تعليقك