شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
وظائف للخريجين

كلية اللغات في جامعة الأميرة نورة تطرح وظائف تدريس للنساء بنظام المكافأة بالمحاضرة

أعلنت وحدة المتعاونات بكلية اللغات بجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن، عن فتح باب التقديم للتدريس بنظام المكافأة بالمحاضرة للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 1438-1439هـ.

وتشمل الوظائف المتاحة، الحاصلات على الماجستير فأعلى في تخصص الترجمة (اللغة الإنجليزية)، والحاصلات على درجة البكالوريوس فأعلى في تخصص الترجمة (اللغة الفرنسية)، بمعدل لا يقل عن (جيد جدًّا) لكلا التخصصين، ابتداءً من اليوم الثلاثاء الموافق 24/3/1439هـ حتى أسبوع من تاريخه؛ فعلى من تجد في نفسها القدرة والكفاءة، الحضور شخصيًّا لتسليم ملف كامل يحوي الآتي:

المؤهلات العلمية المعتمدة، والسجلات الأكاديمية المعتمدة، وشهادات حسن السيرة والسلوك، والإثبات الشخصي (الهوية الوطنية أو دفتر العائلة أو جواز السفر)، والسيرة الذاتية باللغتين العربية والإنجليزية أو الفرنسية، وشهادات الخبرات الوظيفية السابقة أو الدورات التدريبية المهنية أو التزكيات الأكاديمية والعملية إن وجدت.

مع تسليم الملف إلى وحدة المتعاونات الدور الأرضي مكتب رقم 1، 601، 03 هاتف 8222602 كلية اللغات (مبنى 160) محطة (A5)، أو إرسال السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني: [email protected].

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock