شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
وظائف للخريجين

مطلوب حراس امن للعمل في مدارس البنين والبنات في تعليم محافظة الأفلاج

أعلنت إدارة التعليم بمحافظة الأفلاج عن توفر وظائف حراس لمدارس البنين والبنات في عدد من المراكز وهي على النحو التالي ( الأحمر – البديع – مروان – الطوال) علماً بأن التقديم سيبدأ غداً الأحد القادم الموافق 1439/4/6هـ وذلك عبر الرابط التالي http://aflajejobs.net/ الذي سيستمر التقديم عليه لمدة خمسة أيام من تاريخ بداية التقديم ، وسيكون التقديم الكترونياً عبر موقع الإدارة ، علماً أنه من سبق له تسجيل بياناته في اعلان الوظائف ” السابق” عليه إعادة التسجيل مرة أخرى .علماً بأن الشروط التي يجب إنطباقها على المتقدمين هي نفس شروط شغل الوظيفة العامة الواردة في نظام الخدمة المدنية.

الشروط :
أن يكون المتقدم سعودي الجنسية
أن يكون محصن ( متزوج) لحراس مدارس البنات
أن لا يقل عمره عن 35 سنة ، كما لا يقل العمر عن 25 سنة للمتقدمين لمدارس البنين
ان يكون حسن السيرة و السلوك
أن لا يكون من أصحاب السوابق
يجيد المتقدم القراءة و الكتابة، وحواسه سليمة وعدم وجود ما يعيقه عن أداء العمل
أن لا يكون المتقدم محال على التقاعد المدني أو العسكري او مشترك في التأمينات الاجتماعية
أن يجتاز المتقدم الفحص الطبي، والمقابلة الشخصية ،والمفاضلة مع إرفاق مايثبت السكن بمقر الوظيفة ( حسب مكان الوظيفة الشاغرة )
يجب أن يكون مسجلاً في نظام (( ساعد )) بوزارة الخدمة المدنية

على المتقدمين الاكتفاء بالتقديم عن طريق الرابط ولا يلزم المراجعة وسوف يتم إبلاغ المتقدم برسالة نصية ، أو عن طريق الاتصال به على ما تم حيال طلبه او عن طريق الموقع الرسمي للإدارة، وسوف يتم استبعاد الطلبات السابقة المسجلة في النظام الإلكتروني الخاص بالوظائف .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock