شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“التعليم”: 150 مدرسة جديدة في برنامج “بوابة المستقبل” الفصل الدراسي الثاني

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة تطوير لتقنيات التعليم الدكتور يوسف بن أحمد العوهلي، عن اعتماد التوسع في تطبيق برنامج بوابة المستقبل في 150 مدرسة جديدة مع بداية الفصل الثاني، مشيرا إلى أنه سيتم إضافة تطبيق البرنامج في ثلاث مناطق ومحافظات جديدة تشمل عسير والقصيم والأحساء بالإضافة إلى الرياض وجدة والشرقية، وقال الدكتور العوهلي إن هذا التوسع في برنامج بوابة المستقبل يتزامن مع ذكرى البيعة الثالثة لملك الخير والحزم والعزم، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ملكاً للمملكة العربية السعودية، يوم عظيم للمملكة والمواطنين، مشيرا إلى أن المشروع سيطبق في 150 مدرسة تشمل 18 مدرسة في منطقة عسير و40 مدرسة في القصيم و20 مدرسة في الأحساء و10 مدارس في عنيزة و30 مدرسة جديدة في الشرقية و32 مدرسة جديدة في جدة وسيرتفع عدد المدارس المطبقة لمشروع بوابة المستقبل إلى 300 مدرسة.

وأكد د.العوهلي أن رؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020 ستدفع بالمملكة في جميع المجالات وخاصة التعليم، حيث ان التعليم يحظى بدعم كبير من خادم الحرمين الشريفين حيث شهدت خلال الثلاث الأعوام الماضية تحولات كبير تجعل التعليم في المملكة أكثر تطورا باعتباره العامل الأساسي لنهضة الأوطان في ظل ما نشهده اليوم من تطور في تقنيات التعليم في العالم.

وقال الدكتور العوهلي إن مبادرة وزارة التعليم “بوابة المستقبل” للتحول نحو التعليم الرقمي والتي دشنها وزير التعليم في بداية العام الدراسي في 150 مدرسة في الشرقية والرياض وجدة ستشمل جميع مدارس المملكة بحلول عام 2020، مشيرا إلى أن الدخول إلى البوابة الرقمية سيمكن المعلم والمعلمة من الوصول إلى مصادر تعليم أكبر وأشمل، وسيرفع مهنية العملية التعليمية؛ لوجود عنصر التحفيز والتفاعل، مضيفًا أن العنصر البشري هو المحور الأساس في نجاح البرنامج، وأن التقنية ستعمل على الاستفادة القصوى من قدراته ومهاراته.

وأضاف الدكتور العوهلي ان أكبر ميزانية تشهدها المملكة في تاريخها خلال الأيام الماضية والتي خصص للتعليم فيها ما يقارب 192 مليار ريال منها 5 مليارات ريال لعدد من المبادرات والبرامج والمشاريع التي من شأنها تحقيق رؤية 2030 ستكون داعماً للتنمية والازدهار في المملكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock