شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

مؤسسة تكافل الخيرية توزع كسوة الشتاء لطلاب مدارس تبوك

دشن مدير عام إدارة التوجيه والإرشاد بوزارة التعليم د.يحيى الخبراني حملة توزيع كسوة الشتاء الخيرية لطلاب مدارس المراكز والهجر في منطقة تبوك، حيث جهزت مؤسسة تكافل الخيرية 6000 حقيبة اشتملت على كسوة الشتاء بأحجام متفاوتة تناسب أعمار الطلاب المختلفة،حيث انطلق التدشين بداية من مدرسة مركز الأخضر في ضواحي تبوك بحضور د.محمد منصور العمران المستشار والمشرف العام على العمل الميداني في مؤسسة تكافل الخيرية وحضور د.يحيى العطوي مدير إدارة التوجيه والإرشاد بمنطقة تبوك، ومشرفي التوجيه والإرشاد علي عامر عسيري وسالم الزهراني.

من جهة أخرى استقبل مساعد مدير التعليم للبنين ماجد بن عبدالرحمن القعير د.محمد العمران، حيث تمت مناقشة أعمال مؤسسة تكافل الخيرية بمدارس منطقة تبوك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock