شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
نظام نور - نظام فارس

شرح طريقة بالتفصيل تسجيل الطلاب والطالبات الجدد في نظام نور المركزي

البداية : 

طريقة تسجيل الطلاب الجدد في نظام نور , نقدم لكم خلال طرحنا هذا كيف يتم تسجيل الطلاب الجدد في نظام نور المركزي و الذي تقدمه وزارة التعليم السعودي في 13 خطوه مفصله وبالصور لتوضيح أكثر , حتى يوفر العديد من الخدمات على الطلاب و كذلك المعلمين ، يمكن لاولياء الامور المسجلين سابقا في هذا النظام الدخول مباشرة اضافة الطلاب و لكننا اليوم سنقدم شرح خطوات تسجيل حساب جديد من ولي الامر للطالب في الصف الاول الابتدائي و هذا لا يستغرق الكثير من الوقت .

 

خطوات تسجيل الطلاب الجدد في نظام نور :

1- قم بالدخول مباشرة الى نظام نور التابع لوزارة التعليم السعودي من خلال الرابط التالي : اضغط هنا .

2- في الصفحة الرئيسية للموقع سنجد ثلاث خيارات ” الدخول و هو للمسجلين في الموقع سابقا ، التسجيل لولي الامر جديد و هو لتسجيل الطلاب الجدد ، استعادة كلمة السر لمن فقدها ” حيث نقوم بالضغط على رابط التسجيل لولي امر جديد .

3- في هذه الصفحة سنجد خياراين ” سجل ولي الامر  ” و المطلوب هنا اضافة رقم الهوية ، ” اسم المستخدم المقترح ” و يمكن هنا اضافة اسم ولي الامرثم نضغط على زر ” التالي ” .

4- في الصفحة التالية سيخبرك انه تم التعرف تلقائيا على ابناءك في المدارس و سيذكر لك اسم ابنك و كذلك سيطلب منك ادخال رقم هوية الطالب للتأكد و نضغط زر ” التالي ” .

5- ثم سيطلب منك رقم الجوال الخاص بك لارسال كلمة اسم المستخدم و كلمة السر عليه ثم نضغط زر ” ارسال ” .

6- ثم بعد ذلك نعود للصفحة الرئيسية بالموقع و ادخال اسم المستخدم و كلمة السر المرسلين في رسالة على جوالك و نقوم بادخال كود التحقق و الضغط على زر ” دخول ” .

7- بمجرد تسجيل الدخول سيطلب منك اضافة كلمة سر جديدة عبر ادخال كلمة سر جديدة و التأكيد عليها و كذلك البريد الالكتروني و الضغط على زر ” حفظ ” .

8- ستجد داخل الموقع قائمة في الجهة اليمنى من الشاشة بها خيار ” تسجيل الابناء ” نقوم بالضغط عليه لتظهر لنا قائمة اخرى نختار منها ” تسجيل طالب جديد ” .

9- سيطلب منك ادخال بعض البيانات الخاصة بالطالب” رقم الهوية ، صلة القرابة ، تاريخ الميلاد ، جنسية الطالب ” و نضغط زر ” تسجيل ” .

10- سيتم تحويلك الى صفحة اخرى من اجل ادخال بيانات الهوية للمستخدم و البيانات الشخصية للطالب ، و نوافق على التهد في اسفل الصفحة و نضغط زر ” تسجيل ” .

11- سيعود بك من جديد الموقع الى صفحة تسجيل الابناء لنجد الطلب المقدم حالية مازال في حالة معلقة ثم نقوم بالضغط على زر ” استمارة الفحص الطبي المبدئي ” و ذلك من اجل ارفاق الاستمارة .

12- ثم نعود مرة اخرى لنضغط على زر ” المرفقات ” لتفتح لنا صفحة المرفقات المطلوبة لنقوم برفعها على الموقع عبر الضغط على زر ” اضافة ” .

13- و في النهاية ننتظر حتى يتم مراجعة البيانات و الموافقة على اضافة الطالب الجديد الى برنامج نور

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock