شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

أمير منطقة تبوك يأمر باستمرار تأخير الدوام الشتوي مع بداية الفصل الدراسي الثاني

وجه صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، إدارة تعليم تبوك باستمرار تأخير الدوام الشتوي في المدارس ورياض الأطفال بمنطقة تبوك مع بداية الفصل الدراسي الثاني الأحد 4 / 5 / 1439هـ إلى الساعة 8.30 صباحًا حتى الخميس الموافق 6 / 6 / 1439هـ، وذلك نظرا لاستمرار الأحوال الجوية الباردة التي تشهدها المنطقة ويشمل ذلك جميع مدارس منطقة تبوك ورياض الأطفال عدا المدارس داخل محافظات (ضباء والوجه وأملج).

وأوضح المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري، أن توجيه سمو أمير منطقة تبوك الكريم، باستمرار تأخير الدوام الشتوي تم تعميمه على جميع مدارس المنطقة وستبدأ الحصة الأولى مباشرة عند الساعة 8.30 صباحاً وبدون اصطفاف صباحي وعلى ألا تتجاوز نهاية اليوم الدراسي 2.30 ظهرًا مع مراعاة المرحلة والخطة الدراسية.

وأعرب مدير التعليم عن شكره وتقديره وأسرة التعليم كافة في المنطقة للأمير فهد بن سلطان، على حرص سموه الكريم الذي يأتي امتداداً لعناية واهتمام سموه بأبنائه وبناته الطلاب والطالبات في المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock