شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

عميد كلية التمريض بجامعة طيبة يعلن عن برامج الماجستير المختلفة في تخصصات التمريض

قال عميد كلية التمريض بجامعة طيبة الدكتور عمر بن منصور النزهة إن الكلية وبتوجيهات من معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز السراني تسعى إلى تقديم برامج في الماجستير بمختلف تخصصات التمريض، والحصول على الاعتماد الأكاديمي، ضمن خطط الكلية للارتقاء أكاديمياً.

ولفت د. النزهة إلى ان الدعم الذي تتلقاه الكلية من معالي مدير الجامعة أسهم في تحقيق الكلية للعديد من الإنجازات حيث حصل خريجو وخريجات كلية التمريض بجامعة طيبة على المركز الأول في اختبار الهيئة السعودية للتخصصات الصحية على مستوى جامعات المملكة مؤخراً.

وأضاف د. النزهة بأنه توجد في الكلية أربعة أقسام علمية وتشترك في برنامج بكالوريوس التمريض وهي قسم تمريض الباطنة والجراحة، وقسم تمريض الأمومة والطفولة، وقسم تمريض صحة المجتمع وقسم تمريض الصحة النفسية، أما عدد الوكالات بالكلية فهي أربعة وكالات، وهي وكالة الكلية في شطر الطلاب، ووكالة الكلية بشطر الطالبات، ووكالة الكلية للشؤون التعليمية، ووكالة الكلية للتطوير والجودة.

وأوضح د. النزهة بأن عدد الطلاب والطالبات في الكلية 786 طالب وطالبة، حيث يبلغ عدد الطلاب المنتظمين 52 طالبا وطلاب التجسير 153 طالبا، فيما يبلغ عدد الطالبات المنتظمات 312 طالبة، وطالبات التجسير 269 طالبة، ويدرس هؤلاء الطلبة من الأكاديميين السعوديين والسعوديات حوالي 54 أكاديمي وأكاديمية.

ونوه د.النزهة بأن الكلية قامت بهيكله برنامج البكالوريوس ليصبح عباره عن 135 ساعة معتمدة، يتم تدريسها على ثماني مستويات خلال أربع سنوات أكاديمية، مشيرا إلى أن  لا يوجد في الكلية أي دبلوم أو برنامج موازي حالياً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock