شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

تعرف على شروط المنح الدراسية للمعلمين السعوديين في اليابان

أصدر وكيل وزارة للتعليم الدكتور نياف بن رشيد الجابري، تعميمًا عاجلًا إلى كافة إدارات التعليم، حصلت على نسخة منه، متضمنًا ترشيح المعلمين للمنح الدراسية اليابانية.

جاء ذلك بناء على المذكرة الواردة من السفارة اليابانية في الرياض والمتضمنة فتح باب الترشيح للمنح وزارة التعليم والثقافة والرياضة والعلوم والتقنية اليابانية للعام الدراسي 2018م للمعلمين السعوديين في مراحل التعليم العام وتدريب المعلمين في مجال أبحاث التعليم المدرسي في الجامعات اليابانية، وذلك وفق الشروط والضوابط التالية:

1ـ أن يكون المرشح من مواليد 2 أبريل 1983م وما بعد.

2ـ أن لا تقل خدمة المرشح عن خمس سنوات في تاريخ 1 أبريل 2018م.

3ـ مجالات الترشيح للتعليم الابتدائي والثانوي (المتوسط والثانوي) وتدريب المعلمين.

4ـ أن يكون المرشح راغبًا لتعلم للغة اليابانية والثقافة اليابانية مع مقدرته على التأقلم مع الحياة اليابانية وأن يكون مستعدًا لنقل الخبرة لعمله التعليمي.

5ـ إتقان المرشح للغة الإنجليزية تحدثًا وكتابة.

6ـ آخر موعد لتقديم استمارات الترشيح هو يوم الخميس 8 / 5 / 1439هـ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock