شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

وزارة التعليم تعلن عن اعادة المنح الدراسية المجانية لطلاب التربية الخاصة

أعلنت وزارة التعليم ممثلة في مشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز لتطوير التعليم العام “تطوير” عن إعادة المنح الدراسية المجانية لطلاب التربية الخاصة من عمر 3 ـ 18 سنة وفق اشتراطات ومعايير محددة.

وبينت أن الفئات المستهدفة في التربية الخاصة لرياض الأطفال “3 ـ 6” سنوات في الفئات التالية “الإعاقة الذهنية ـ البسيطة”، فرط الحركة وتشتت الانتباه، متلازمة داون، التوحد “بسيط ـ متوسط”، تعدد العوق “ذهني سمعي ـ ذهني بصري ـ ذهني حركي”، الإعاقة السمعية “الصم وضعاف السمع”، الإعاقة البصرية “المكفوفين وضعاف البصر”، الشلل الدماغي، بتر الأطراف العلوية أو كليهما، الصلب المشقوق، شلل الأطفال، الصم المكفوفين.

والفئات المستهدفة في التربية الخاصة للمراحل التعليمية من عمر”6 ـ 18″ سنة: “الإعاقة الذهنية ـ البسيطة”، فرط الحركة وتشتت الانتباه، متلازمة داون، التوحد “بسيط ـ متوسط”، تعدد العوق “ذهني سمعي ـ ذهني بصري ـ ذهني حركي”، الصم المكفوفين”.

والقسائم التعليمية منحة مجانية من وزارة التعليم للدراسة في المدارس أو برامج التربية الخاصة ” الأهلية ” على حساب الوزارة للفئة المستحقة وفق شروط ومعايير محددة ، حيث يتم التسجيل عبر دخول بوابة القسائم التعليمية (اضغط هنا).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock