شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
نظام نور - نظام فارس

الرابط الجديد للدخول لنظام الخدمة الذاتية “نظام فارس”

اعتمدت وزارة التعليم رابطاً جديداً للدخول إلى نظام الخدمة الذاتية (نظام فارس) على الإنترنت، ونوهت الوزارة إلى أنه سيتم الغاء رابط (نظام فارس) القديم، وإتاحة الدخول عبر الرابط الجديد.

ويمكن الدخول إلى (نظام فارس) عبر الرابط الجديد (اضغط هنا)، وسيتم العمل به يوم الأحد القادم الموافق 25 / 5 / 1439هـ.

ونبهت الوزارة إلى أن التغيير سيتطلب إيقاف النظام لمدة ساعة ونصف، وذلك يوم الخميس القادم الموافق 22 / 5 / 1438هـ بدءًا من الساعة 3 عصرا.

يُذكر أن (نظام فارس) الخدمة الذاتية هو نظام فرعي من أنظمة فارس للموارد البشرية، وهو عبارة عن مجموعة من الخدمات التي يستطيع الموظف (المعلم أو الإداري) الحصول عليها وأخذ الموافقات اللازمة من قبل أصحاب الصلاحية آلياً.

ويتيح (نظام فارس) الخدمة الذاتية العديدَ من الخدمات على النحو التالي: (طلبات الإجازات، إبلاغ مباشرة بعد إجازة، طلبات البدلات، طلب قطع إجازة، طلب تمديد إجازة، طلب تعديل مدة إجازة، طلب إلغاء إجازة، طلب تعديل بداية إجازة، طلب تقاعد).

كما يتيح نظام الخدمة الذاتية لنظام فارس إمكانية الاستعلام عن كشف الراتب، والبيانات الأساسية للموظف، وبيان السجل التاريخي للموظف، بيان خارج الدوام، وبيان الانتدابات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock