شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

وزارة التعليم تكشف تفاصيل وفاة طالبة في حادث حافلة نقل الطالبات

أصدرت الإدارة العامة للتعليم بالمدينة المنورة، بياناً،  على نسخة منه، حول حادثة الطالبة ألماس بنت خليل الحربي، والتي تدرس بالصف السادس بالابتدائية الـ119 التابعة لمكتب التعليم بغرب المدينة بحي الدعيثة، والتي توفيت إثر حادث وقع لها أثناء وجودها داخل حافلة نقل الطالبات في طريق عودتها إلى منزل ذويها ظهر يوم أمس الأحد.

وأوضح البيان الآتي: أثناء انعطاف الحافلة التي كانت تُقِل طالبات الابتدائية الـ119 ومنهم الطالبة ألماس وزميلاتها بأحد الشوارع الداخلية اصطدمت الحافلة بمظلة موقف سيارة خاصة تم إنشاؤه على رصيف أحد المباني السكنية بالحي مما أدى الي تهشم زجاج النوافذ الخلفية للحافلة وارتطام حامل المظلة برأس الطالبة مما أدى إلى وفاتها مباشرة رحمها الله، وإصابة طالبتين بإصابات طفيفة جراء تطاير قطع الزجاج تلقتا العلاج وغادرتا المستشفى.

وأردف: علماً بأن سائق الباص سعودي الجنسية ويبلغ من العمر 60 عاماً ولم يكن في حالة تهور أو عاكساً للسير كما أوردت ذلك بعض الوسائل الإعلامية.

وأستطرد: وتباشر الجهات الأمنية التحقيق في الحادثة ، كما تم عقد اجتماعٍ عاجلٍ للجنة التي تم تشكيلها، برئاسة المدير الإقليمي لشركة تطوير لخدمات النقل المدرسي بالمنطقة، وعضوية كل من مدير الأمن والسلامة، ورئيس قسم النقل المدرسي، وبحضور مندوبي ومتعهدي شركات النقل، وذلك للوقوف على أسباب وملابسات هذه الحادثة للحيلولة دون تكرارها مستقبلاً إن شاء الله تعالى، وسيتم إعلان النتائج حال الانتهاء منها.

وأختتم البيان: ويتقدم منسوبو ومنسوبات الإدارة العامة للتعليم بمنطقة المدينة المنورة بأحر التعازي وصادق المواساة لوالدي الطالبة ألماس وإخوانها ولكافة أفراد أسرتها ولمعلماتها وزميلاتها بالمدرسة، سائلين المولى تعالى بأن يتغمدها بواسع رحمته وبجميل عفوه وأن يُلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock