شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

جمعية بعنيزة تكرم دارسة قرآن بقسيمة شراء قيمتها 60 ريالاً‎

قالت: أصبت بخيبة أمل وأصبحت محل تهكم صديقاتي وأسرتي

جمعية بعنيزة تكرم دارسة قرآن بقسيمة شراء قيمتها 60 ريالاً‎

جمعية بعنيزة تكرم دارسة قرآن بقسيمة شراء قيمتها 60 ريالاً‎
بدر الروقي- سبق- عنيزة: فاجأ “الملتقى النسائي الخامس” الذي تنظمه جمعية تيسير الزواج بعنيزة أقدم دارسة قرآن بحي الخالدية بعنيزة بمكافأة عبارة عن قسيمة شراء بمبلغ 60 ريالاً 30 منها للبيتزا، و30 من محل فطائر وحلويات.
 
وقالت السيدة موضي العتبيبي “بالعقد الخامس من العمر”: إن الأمر سبّب لها إحباطاً كبيراً، خاصة أنها تعود كل عام لتلتحق بركب الأخيار في دار التحفيظ طامحة لتعلم القراءة والتجويد حتى أمضت عشر سنوات في الدار وعرفها الجميع.
 
وأوضحت أنها كانت بصحبة عائلتها بالصدفة أمس في الفعالية ليُعلن اسمها كأقدم دارسة للقرآن الكريم بحي الخالدية، وعندما تقدمت لتسلم جائزتها وجدتها قسيمة شراء بـ60 ريالاً، الأمر الذي وضعها محل تهكم صديقاتها وأسرتها التي كانت ترافقها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock