شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

افتتاح ملتقى اللغة العربية الأول بـ”تعليم صبيا” تحت شعار “مهارة وإتقان وإبداع”

على شرف المشرف العام على المركز الوطني لتطوير تعليم اللغة العربية الدكتور أحمد بن عبد الله قران، وبحضور رئيس قسم اللغة العربية في الوزارة الأستاذ عبد الله بن أحمد الغامدي، ومدير تعليم صبيا الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس دشن أمس الاثنين، برنامج ملتقى اللغة العربية الأول والمعرض المصاحب له تحت شعار “مهارة وإتقان وإبداع”، والذي تنظمه الإدارة ممثلة في شعبة اللغة العربية لمدة يومين.

وقد بدأ البرنامج بافتتاح المعرض حيث أطلع الجميع على أركانه واستمعوا لشرح وافٍ عن محتوياته والتي اشتملت على إبداعات طلابية وجهود من الميدان في مجال اللغة العربية.

بعد ذلك أقيم حفل خطابي على مسرح الإدارة ألقى خلاله الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس مدير تعليم صبيا كلمة بين فيها سعادته بحضور الملتقى مشيراً إلى أن للغة العربية أهمية كبيرة وارتباط وثيق, وأضاف أن الجميع يعلق على هذا الملتقى آمال كبيرة راجياً أن يسهم في تحسين وتطوير اللغة العربية، والخروج بمخرجات مثمرة للميدان كون اللغة العربية تمثل هويتنا وأصالتنا.

عقب ذلك ألقى الأستاذ عبدالله بن أحمد الغامدي رئيس قسم اللغة العربية بالوزارة كلمة أعرب فيها عن سعادته بهذا الملتقى مسجلاً إعجابه بما شاهده من إبداعات طلابية بالمعرض, ثم قدم شكره لتعليم صبيا على هذا الحراك المتواصل والمتمثل في تنظيم العديد من الملتقيات التي من شأنها إثراء الميدان بالعديد من التوصيات.

ثم بدأت أوراق العمل والتي اشتملت في جلستها الأولى على ورقة عمل بعنوان “اللغة العربية والتقنيات الحديثة” ألقاها الدكتور محمد داؤد من جامعة جازان ثم تلتها ورقة عمل بعنوان “سلطة التقنية وتحولات الخطاب الشعري” قدمها الدكتورعبد الحميد سيف الحسامي من جامعة الملك خالد وأدار الجلسة الأستاذ فيصل النجمي.

ثم قدم الدكتور أحمد قران الغامدي ورقة عمل بعنوان”مركز تطوير اللغة العربية بالوزارة رؤى وتطلعات” أدار خلالها الجلسة الأستاذ ضيف الله بن علي الحازمي مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية بعد ذلك قدم الأستاذ عبد الله الغامدي رئيس قسم اللغة العربية بالوزارة ورقة عمل بعنوان “الضعف القرائي وأساليب العلاج ” وأدار الجلسة مدير الإشراف التربوي بالإدارة الأستاذ عبد الرحيم جباري، واختتمت أوراق العمل بورقه عمل بعنوان” التنمية المهنية لمعلمي اللغة العربية” قدمها الدكتور عبد السلام الناجي من جامعة الأمير سطام قدمها نيابة عنه الأستاذ أحمد هروبي رئيس قسم اللغة العربية بالإدارة وأدار الجلسة الأستاذ ناصر محمد بشيري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock