شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“تعليم تبوك” يعتمد توجيه 72 معلمة للمباشرة في مدارسهن الأحد القادم

اعتمد المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري توجيه 72 معلمة من المعينات للمباشرة في مدارسهن المحددة في منطقة تبوك اعتباراً من يوم الأحد الموافق 25جمادى الأولى 1439هـ بعد استيفاء مسوغات تعيينهن كافة ودون الحاجة لمراجعتهن الإدارة.

ووفق إدارة شؤون المعلمين بالإدارة تم تزويد قائدات المدارس الموجهات لها، بنسخ من قرارات التوجيه عبر البريد الإلكتروني الرسمي فيما يمكن للمعلمات الاستفسار عن المدارس التي تم توجيههن لها عبر حساباتهن في نظام “نور” الإلكتروني، فيما قد تجري إعادة التوجيه لاحقاً وفق الاحتياج والمفاضلة في حركة النقل الداخلي بنهاية العام الدراسي الحالي.

ومن ناحيته، ثمن مدير التعليم في هذا الصدد متابعة وجهود الشؤون المدرسية وإدارة شؤون المعلمين مهنئاً المعلمات بمناسبة تعيينهن ومتمنياً لهن التوفيق والسداد في أداء الرسالة السامية خدمة للدين والوطن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock