شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

وزارة التعليم تستعين بـ”الأرصاد” لتأهيل منسوبيها للتنبؤ بالحالات المناخية

بدأت وزارة التعليم، مستعينة بالهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، تدريب وتأهيل مديري إدارات الأمن والسلامة في إدارات التعليم في المناطق والمحافظات على كيفية إعداد التقارير الفنية، وقراءة الخرائط الجوية، والتنبؤ بالحالات المناخية، ورفع مستوى الوعي الارصادي لدى منسوبي التعليم.

وأقامت الإدارة العامة للأمن والسلامة بوزارة التعليم الملتقى التعريفي الأول لمنسوبي التعليم في مجال الأرصاد أمس الثلاثاء، في حضور رئيس الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة الدكتور خليل الثقفي، ومدير الإدارة العامة للدفاع المدني بجده العقيد الدكتور طلال بديوي، والمشرف العام على إدارة الأمن والسلامة بوزارة التعليم الدكتور ماجد بن عبيد الحربي، والمدير العام للتعليم بمحافظة جدة عبدالله الثقفي. وتناول الملتقى طرق استخدام الإنذار المبكر، ومواسم الظواهر المناخية بالمملكة، وإدارة الأزمات والكوارث، فيما يقوم المتدربون في اليوم التالي بزيارة ميدانية لإدارة التحاليل والتوقعات بمقر الهيئة، للاطلاع على آلية إصدار التوقعات اليومية والأسبوعية والفصلية، ومتابعة الحالات عبر الأقمار الصناعية والرادارات الموزعة على مناطق المملكة، وطرق إصدار التوقعات بناء على النماذج العددية.

وأوضح رئيس هيئة الأرصاد أن الورشة تمثل باكورة مذكرة التفاهم الموقعة بين الهيئة ووزارة التعليم أخيراً، للتعاون في نشر مفهوم الوعي البيئي وفي مجال الأرصاد عبر الوزارة وقطاعاتها التعليمية، مؤكداً أن الهيئة تتطلع إلى التعاون مع مختلف القطاعات لخدمة أهداف الأرصاد والبيئة وفقاً لـ”الحياة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock