شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
وظائف للخريجين

وظائف أكاديمية شاغرة في جامعة الملك خالد

أعلنت جامعة الملك خالد للمرة الثانية لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من المواطنين، وحرصاً على توطين الوظائف عن حاجتها لشغل الوظائف الأكاديمية الشاغرة والمشغولة بغير السعوديين للعام الجامعي 1440/1439هـ.

ويمكن الإطلاع على الجهات والتخصصات بفرع الجامعة بتهامة عبر الرابط التالي (اضغط هنا)، كما يمكن الإطلاع على الجهات والتخصصات بفرع أبها عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

الشروط العامة:

  • أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.

  • أن تكون شهادة الدكتوراه (وقرار الترقية للمتقدمين على درجة أستاذ مشارك أو أستاذ) من جامعة سعودية أو جامعة أخرى معترف بها.

  • أن يكون تخصص الدكتوراه امتداد لتخصص البكالوريوس والماجستير.

  • اجتياز المقابلة الشخصية والاختبارات التي تجريها الأقسام العلمية وتقديم محاضرة علمية للمرشحين النهائيين.

يشترط في المتقدمين على وظائف أستاذ مساعد ما يلي:

  • أن يكون المتقدم قد حصل على الدرجات العلمية من خلال الدراسة بالانتظام الكامل والإقامة في بلد الدراسة وأن لا يكون بالانتساب أو المراسلة أو التعليم عن بعد ونحوها.

  • إحضار ما يثبت القدرة على التدريس باللغة الانجليزية إذا كان المتقدم خريجاً من جامعة لغة الدراسة بها غير الإنجليزية وفق الآتي:

ـ للمتقدمين على وظائف برامج اللغات والترجمة بما لا يقل عن درجة (550) في اختبار TOEFL أو (6.5) في اختبار IELTS.

ـ للمتقدمين على البرامج الأخرى التي تقدمها الجامعة باللغة الإنجليزية (التخصصات الصحية , العلوم , العلوم الإدارية والمالية , الهندسة , الحاسب) بما لا يقل عن درجة (500) في اختبار TOEFL أو (6.0) في اختبار IELTS.

طريقة التقديم:
على الراغبين في التقديم ممن تنطبق عليهم الشروط، تعبئة استمارة التقديم إلكترونياً وسيتم استقبال الطلبات ابتداء من يوم الأربعاء الموافق 28 / 5 / 1439هـ, إلى نهاية يوم الثلاثاء الموافق 4 / 6 / 1439هـ.

ـ للتقديم على فرع الجامعة بتهامة (اضغط هنا).
ـ للتقديم على فرع الجامعة بأبهـــــا (اضغط هنا).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock