شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

التعليم تبدأ تطبيق الاختبارات المركزية على جميع طلاب وطالبات “المتوسطة”

أعلنت إدارة التعليم بمنطقة الرياض على تطبيق الاختبارات المركزية على جميع طلاب وطالبات المرحلة المتوسطة في المدارس الحكومية والأهلية كافة بالمنطقة، وذلك في اختبارات الدور الأول من الفصل الدراسي الثاني الجاري.

جاء ذلك في تعميم حمد بن ناصر الوهيبي، المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض، موجَّه لجميع مدارس المرحلة المتوسطة بالمنطقة، وفيه أنه “سيتم اختيار مادة لكل صف من صفوف المرحلة المتوسطة، وإعداد الأسئلة فيها من قِبل إدارة التعليم”.

وأكد “الوهيبي” في هذا الصدد عدم إعلان جدول الاختبارات إلا بعد إعلان المادة المركزية التي سيتم اختبار الطلاب والطالبات فيها. وسيتم إعلان المادة المركزية قبل الاختبارات بأسبوع.

ودعا مدير التعليم الوهيبي للوصول إلى مؤشرات عالية في الاختبار المركزي، وتوعية الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم بتطبيق الاختبارات المركزية، والتشديد على المعلمين والمعلمات بضرورة تغطية جميع عناصر المقرر الدراسي، وذلك بشرح جميع الوحدات، والبُعد عن الملخصات التي تختزل المنهج.

وكذلك تكليف جميع المعلمين والمعلمات في جميع التخصصات بإعداد أسئلة اختبار الدور الأول في الموعد المحدد وفق خطة المدرسة، مهيبًا بقائدي وقائدات المدارس إلى أن ينال موضوع الاختبارات المركزية جل اهتمامهم، والتشديد على توقيع جميع المعلمين والمعلمات بالعلم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock