شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

مدرسة سعيد بن العاص تدعم برنامج “مجتمع بلا أمية” فيها بتوقيع اتفاقية مع “دعوي الليث”

وقعت مدرسة سعيد بن العاص لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الليث عقد شراكة مجتمعية  لبرنامج “مجتمع بلا أمية” فيها مع المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالليث .

وقد مثل البرنامج في توقيع عقد الشراكة رئيس قسم تعليم الكبار في تعليم الليث مدة بن علي الثعلبي، ومثل المكتب مديره محمد بن رجا المطيري ، وحضر توقيع الاتفاقية قائد المدرسة حسين بن عبيد الصعب، ومعلمو برنامج محو الأمية في المدرسة.

ونصت اتفاقية الشراكة على أن يقدم المكتب دعمًا ماديًا ومعنويًا؛ تحفيزًا للدارسين في برنامج “مجتمع بلا أمية” بالمدرسة ، مع توفير رحلتين إحداهما إلى مكة والأخرى إلى المدينة ، بالإضافة إلى المساهمة في  تنفيذ الأنشطة والبرامج الهادفة للدارسين، فيما توفر المدرسة الملاعب والقاعات التدريبية لإنجاح برامج المكتب.

من جهته ثمّن قائد مدرسة سعيد بن العاص بالليث حسين الصعب ، لمكتب الدعوة بالليث، حجم التعاون المثمر والبنّاء ، سائلاً الله أن يؤتي ثماره ، ويعود بالنفع للمستفيدين من خدمات برنامج “مجتمع بلا أمية” بالمدرسة ، والمكتب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock