مرحبا بك في مكتبة طلابنا

تابع حسابنا عبر التويتر لمتابعة كل جديد

إحصائيات جامعة القصيم في مشاركتها بمعرض الكتاب




تشارك جامعة القصيم ممثلة بعمادة شؤون المكتبات بمعرض القصيم للكتاب، بجناح يبلغ (36م)، والمقام حالياً خلال الفترة من 6 / 6 / 1439هـ إلى 16 / 6 / 1439هـ.

 خالد بن محمد الرشيد، مدير إدارة تنمية المقتنيات بعمادة المكتبات، أن مشاركة الجامعة تتمثل بعرض وبيع إصدارتها، من الكتب والمجلات العلمية المحكمة، بالإضافة إلى عرض مؤلفات أعضاء هيئة التدريس، وكذلك توزيع إصدارات مراكز البحوث في كلية الشريعة وكلية الزراعة والطب البيطري على زوار المعرض.

مضيفاً: ويتم في الجناح أيضاً، التعريف بالجامعة والخدمات الإلكترونية المشترك بها عن طريق عمادة شؤون المكتبات، والتي تشمل قواعد المعلومات، والبرامج الإلكترونية، وبرامج التوثيق، وبرامج السرقات، وبرامج تصنيف الدوريات وغيرها من البرامج الإلكترونية التي تخدم منسوبو الجامعة.

وأردف: ويتم التعريف والتوضيح لزوار المعرض عن عدد البحوث المنشورة بمجلات الجامعة، وعدد البحوث المدعومة وعدد الرسائل الجامعية، وذلك من خلال الرسومات الموضحة على جنبات جناح الجامعة.

وعن إصدارات الجامعة ذكر “الرشيد”، بلغ عددها بالمعرض (113) عنوان بكافة التخصصات، وهي مخصصة للبيع، وبلغ عدد المجلات (8) مجلات، بكافة مجلداتها وأجزائها وتخصصاتها.

وعن عدد مؤلفات أعضاء هيئة التدريس، أوضح “الرشيد” بأنها بلغت (92) عنوان وهي مخصصة للعرض فقط.

مشيراً بأنه تم وضع شاشتين، بحجم كبير، واحدة داخل الجناح والأخرى خارجه، وتقوم بعرض جميع الخدمات المتوفرة والمشارك بها على مدار أوقات دوام المعرض.

التعليقات

إكتب تعليقك