شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

صلاحيات جديدة لمديري التعليم بالمناطق والمحافظات تصدرها وزارة التعليم

منحت وزارة التعليم صلاحيات جديدة لمديري التعليم في المناطق والمحافظات، والصلاحيات على نظام فارس بما ينعكس ايجاباً على إنهاء كثير من الأعمال الإجرائية والحد من المركزية وتفعيلا للدور الرقابي للاعمال المنفذة بإدرات التعليم، بما يخدم استقرار العمل في القطاعات التعليمية، وبما يتوافق مع رفع كفاءة الاداء وتسريع إجراءات العمل.

فقد تم منحهم الصلاحيات التالية وفقاً للتعميم، وهي صلاحية تحديد الإدارة الفعلية في نظام فارس، وصلاحية تغيير معتمد في سلسلة الاعتمادات في نظام فارس صلاحية تغيير مسير الراتب بناء على حركة النقل في نظام فارس، صلاحية تغيير المدير المباشر في نظام فارس.

وتضمن التعميم، نظراً لأهمية هذه الصلاحيات يجب أن تقتصر على مدير التعليم وتحت مسؤوليته المباشرة،ً علما بأن الإدارة العامة للموارد البشرية عي الجهة المعنية بمتابعة منح الصلاحيات على نظام فارس والأعمال الإدارية بالموارد البشرية لديهم والمتعلقة بها، وعلى ضوئه سيتم تقييم الأداء بصفة مستمرة والرفع للوزارة من الإدارة العامة للموارد البشرية بتقرير مفصل يتضمن نتائج أعمال كل إدارة تعليم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock