شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

تفاصيل اعتداء طالب على معلم نتج عنه “6” غرز في رأسه

قد اعتدى طالب في المرحلة المتوسطة على المعلم زيدان التميمي، وقام برميه بحجر على رأسه مما تسبب في إحداث شج في رأسه.

وأفاد المعلم “التميمي”، بأنه يعمل معلماً لمادة الحاسب الآلي في مدرسة خالد بن حزام المتوسطة في قطاع الحسو التابع للمدينة المنورة، ومشرفًا للنظام والانضباط في المدرسة، ومكلفًا رسمياً من إدارة المدرسة خلال وقت الفسحة، وعند انتهاء وقت الفسحة وبداية الحصة الرابعة طلبت من الطلاب جميعاً الدخول للفصول، ولم يتجاوب معي أحد طلاب الصف الثالث المتوسط ورفض رفضا تاماً أمام زملائه الطلاب، وقال “لن أدخل الفصل”، وسألته لماذا؟، فقال “بس لن أدخل الفصل”.

وأضاف المعلم المعتدى عليه: فقلت للطالب انتظرني عند إدارة المدرسة، ورد قائلاً: “لن أقف عند الإداره”، ثم اقترب من باب دخول المدرسة، وقلت أحضر للإدارة ورفض، وفتحت الباب ودخل الإدارة، وكان غاضباً ويريد أخذ “دلة القهوة” ليضربني بها، ثم أوقفه معلم وهو يتلفظ بألفاظ نابية -على حد وصفه- بمكتب الإدارة، وقال له قائد المدرسة  “احضر ولي أمرك”، فخرج الطالب، وبعد فترة خرجت أريد أغراضًا تعليمية من سيارتي، فوجدته ينتظرني عند السيارة، ومعه “حجر” يريد ضرب السيارة، حاولت أهدي غضبه دون جدوى، وأصبح يهددني ويهدد قائد  المدرسة والمعلمين والحجر بيده، وبعدها ضربني بالحجر على رأسي، وهرب مع زميله بسيارته، وأنا ذهبت للمستشفى.

ووفقاً للتقرير الطبي الصادر من المستشفى عن حالة المعلم، أنه يوجد جرح قطعي بأعلى الرأس على الناحية اليسرى وتمت خياطته بـ6 غرز جراحية وطوله 5 سم ، إضافة إلى كدمة أخرى بالرأس ، ومدة العلاج 7 أيام ما لم تحدث مضاعفات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock