شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

تعليم الليث يوضح حقيقة إصابة قائدة مجمع بفيروس “كورونا”

طمأنت إدارة التعليم بمحافظة الليث ومستشفى أضم العام، طالبات ومعلمات مجمع ضبيعة التعليمي وأولياء أمورهن، بعدم وجود أي إصابات أو حالات اشتباه بأعراض فيروس “كورونا”، جاء ذلك على خلفية إصابة قائدة المجمع، وهي من سكان محافظة جدة بفيروس كورونا، وفقا لما أكدته التقارير الطبية الصادرة من الجهات الرسمية في الشؤون الصحية بجدة.

وأوضح المتحدث الرسمي بتعليم الليث محمد بن ختيم المالكي، أن مدير التعليم بمحافظة الليث مرعي بن محمد البركاتي، قام صباح أمس بزيارة محافظة أضم، حيث عقد اجتماعا مع مدير مستشفى أضم العام، وتم خلال الاجتماع الاطلاع على التقارير الطبية ومعرفة الوضع الصحي للمجمع التعليمي، حيث طمأن مدير المستشفى مدير التعليم خلال اللقاء على صحة و سلامة الطالبات والمعلمات والإداريات بالمجمع، وأكد له عدم وجود أي إصابات أو أي حالات اشتباه بالمرض ولله الحمد حتى تاريخه.

كما تم الاتفاق بين الجانبين على تقديم الخطط و الاحتياطات اللازمة لمواجهة أي انتشار لحالات جديدة -لا قدر الله-.

وبين “المالكي” أن مستشفى أضم العام قام بإرسال فريق طبي مكون من “11” طبية وممرضة وفنية، حيث قمن بإجراءات الفحص الطبي على الطالبات والمعلمات والإداريات، للاطمئنان على صحتهن وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهن، كما قمن بتوزيع المعقمات والكمامات الصحية على كل منسوبات المجمع، وتقديم البرامج الإرشادية والتوعوية والتثقيفية والصحية اللازمة لمنسوبات المجمع من خلال التعريف بالمرض وطرق انتقاله وطرق الوقاية منه، عن طريق المحاضرات واللقاءات والبرشورات الصحية.

وحث الفريق الطبي منسوبات المجمع بالاهتمام بعمل التهوية اللازمة داخل الفناء المدرسي وفي الممرات والفصول الدراسية، والمحافظة على النظافة الشخصية، ومراجعة المستشفى أو أقرب مركز صحي في حال ظهور أعراض المرض -لا سمح الله-، كما تم تعقيم المجمع بالكامل باستخدام الأدوات الصحية المناسبة وفقاً لـ”المدينة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock