شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

التعليم تصدر قرارات بترقية عدد من موظفيها في التعليم العالي والعام .. شاهد الاسماء

أعلنت وزارة التعليم على لسان متحدثها مبارك العصيمي، ترقية عد من الموظفين الذين تمت ترقيتهم بالتعليم العالي من 1 / 1 / 1439هـ وحتى 17 / 7 / 1439هـ، وقد جاءت الأسماء كالتالي (اضغط هنا).

إلى ذلك، اعتمد المشرف العام على الموارد البشرية في وزارة التعيم، بصدور ترقية 98 موظف موظفة من المرتبة التاسعة للمرتبة العاشرة، وتكون ترقيتهم للوظيفة الجديدة من من مباشرتهم لمهامها بعد صدور هذا القرار، ويعامل من تمت ترقيته خارج المنطقة أو المحافظة وفق المادة 27/5/أ والمادة 22/18 من نظام الخدمة المدنية.

وتضمن القرار بالتقيد على ماورد من المادة الثالثة من لائحة الترقيات وعلى جميع الادارات بديوان الوزارة وادارات التعليم تبليغ المباشرة حتى وإن كانت الترقية في نفس الجهة، مع ملاحظة تزويد مركز المعلومات بوزارة الخدمة بصورة من المباشرة لتسجيلها بوزارة الخدمة، (هنا الأسماء).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock