شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
وظائف للخريجين

وظائف أكاديمية شاغرة في جامعة أم القرى

أعلنت جامعة أم القرى، عن توفر عدد من الوظائف الأكاديمية الشاغرة والمشغولة بغير السعوديين، وكذلك الوظائف التعليمية والصحية المشغولة بغير السعوديين في عدد من التخصصات، والوظائف الشاغرة على نظامي (المستخدمين) و(بند أجور العمال)، والتي ترغب في شغلها بالكوادر الوطنية المؤهلة بعنصريها الرجالي والنسائي.

ويمكن الإطلاع على التفاصيل والتقديم بالدخول على الرابط التالي (اضغط هنا)، وتعبئة نموذج التقديم إلكترونياً اعتباراً من يوم الأحد الموافق لـ22 /07 /1439هـ. وحتى يوم السبت 01 /08 /1439هـ، بالنسبة للوظائف الصحية والتعليمية والأكاديمية الشاغرة ونظام المستخدمين وبند أجور العمال.

أما الوظائف الأكاديمية المشغولة بغير السعوديين فسيكون استقبال الطلبات عليها اعتباراً من تاريخ 29 /7 /1439هـ، وحتى نهاية 05 /08 /1439هـ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock