شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

تعليم المدينة يعلن بدء التسجيل في رياض الأطفال

أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة المدينة المنورة ممثلة في الشؤون التعليمية (بنات)/ إدارة رياض الأطفال، عن بدء التسجيل في مرحلة “رياض الأطفال” من خلال الرابط الالكتروني للموقع الرسمي للإدارة التالي عبر الرابط التالي (اضغط هنا)، وذلك اعتباراً من يوم الأحد 6 شعبان 1439هـ، الموافق 22 إبريل 2018م، مع التأكيد بأن الأولوية في التسجيل لمن يقطنون الحي المجاور للروضة أو مقر عمل الأم أو من يعوله ، ولن يتم قبول أي طفل بلغ سن الـ(6) سنوات في رياض الأطفال، وذلك وفقاً لما يلي:

  • يوم الأحد : 6 / 8 / 1439هـ، لتسجيل الأطفال “بالمستوى الأول”.
  • يوم الاثنين : 7 / 8 / 1439 هـ، لتسجيل الأطفال “بالمستوى الثاني”.
  • يوم الثلاثاء : 8 / 8 / 1439 هـ، لتسجيل الأطفال “بالمستوى الثالث”.

ونوهت الإدارة، بأن على أولياء أمور الأطفال المسجلين في الروضات للعام الحالي 1439/1438هـ، لجميع المستويات التواصل مع إدارات الروضات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock