مرحبا بك في مكتبة طلابنا

تابع حسابنا عبر التويتر لمتابعة كل جديد

تعليم الطائف يحدد بداية حوافز المعلمين والمعلمات




حددت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف، حوافز المعلمين والمعلمات المكلفين والمكلفات لسد العجز الصف الدراسي، على أن تبدأ حوافزهم في نهاية الاسبوع الثاني من الاختبارات، في تعميم لها حصلت “الميدان التعليمي” على نسخة منه.

وتضمن التعميم، أن المعلمون والمعلمات المنفذون للندب لسد العجز المبادرون تبدأ اجازتهم وفق ماورد في تعميم التقويم الدراسي للعام 1439/1438هـ، مع الالتزام بتنفيذ وتسليم جميع أعمالهم/ن.

وينطبق هذا الحافز على المكلفين كلياً أو جزئياً الذين نفذو التكليف خلال العام الدراسي 1439/1438هـ لسد عجز الصف الدراسي وصدر لهم خطاب تكليف رسمي من إدارة شؤون المعلمين أو الجهة المختصة المفوضة في المكاتب الخارجية وبادرو بتنفيذ التكليف دون تأخير على قائد/ة المدرسة المكلف/ة بها المعلم/ة الرجوع لتعميم الية سد العجز المشار إليه لتحديد الفئات المستخدمة للحوافز والرفع بأسماء المستحقين/ات للحوافز لمكاتب التعليم.

وتثمن الادارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف لجميع المعلمين/ات جهودهم/ن خلال هذا العام وتأمل من جميع كافة المعلمين والمعلمات المكلفين كليا أو جزئيا ضرورة العودة إلى مدارسهم/ن الاساسية مع عودة الهيئة التعليمية بداية العام الدراسي 1440/1439هـ، وعلى قائد وقائدات المدارس متابعة ذلك.

التعليقات

إكتب تعليقك