شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
وظائف للخريجين

وظائف أكاديمية شاغرة في جامعة الطائف

أعلنت جامعة الطائف عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الأكاديمية الشاغرة أو المشغولة بمتعاقدين على مرتبة ”أستاذ مساعد” للسعوديين , بكليات الجامعة بالطائف.

ويبدأ استقبال الطلبات على موقع الجامعة الإلكتروني (اضغط هنا)، اعتباراً من يوم الاثنين الموافق 1439/9/13هـ إلى يوم الأحد الموافق 1439/9/19هـ.

وكشفت الجامعة عن شروط التقديم والتي جاءت كالتالي:

أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، أن يكون حاصلاً على شهادة الدكتوراه أو ما يعادلها من جامعة سعودية أو جامعة معترف بها.

وأضافت أن الأفضلية لخريجي برنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث الخارجي، ويُفضل أن يكون المتقدم غير ملتحق بوظيفة حكومية، وقالت الجامعة إن المستندات المطلوبة هي:

صورة من الهوية الوطنية ، السيرة الذاتية، صورة مصدقة من الشهادات (البكالوريوس، الماجستير، الدكتوراه) وصور من المعادلات (في حال كان المؤهل من خارج المملكة) ، صورة من الخبرات، مع ملاحظة الاتي:

التأكد من مطابقة التخصص في المؤهل العلمي لما هو معلن عنه, وسوف يتم استبعاد أي طلب لا يستوفي هذا الشرط أي متقدم لا يقوم بتعبئة نموذج طلب الالتحاق على موقع الجامعة يعتبر طلبه لاغياً، سوف يستبعد أي طلب يتضمن معلومات غير صحيحة ضرورة الحرص على رفع كامل المستندات المطلوبة للنظر في طلبكم، وستضطر الجامعة آسفة لاستبعاد أي طلب لا يتضمن المستندات المطلوبة.

رابط التسجيل من هنا (اضغط هنا).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock