شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

بدء القبول والتسجيل في جامعة الجوف عبر بوابتها الالكترونية

دشن مدير جامعة الجوف أ.د.إسماعيل البشري البوابة الإلكترونية لطلبة الجامعة ()، بهويتها وميزاتها الجديدة، واستعرض أثناء ذلك عميد القبول والتسجيل د.بندر الشمري مجمل الخدمات التي توفرها البوابة لجميع الطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية، حيث يستطيع الطلبة الاطلاع على التقويم الجامعي كاملاً، وإجراء كل العمليات الأكاديمية من القبول وتثبيته والانسحاب منه، مروراً بالمقررات المطروحة والخطط الدراسية، وطلبات الزيارة والتحويل لجامعة الجوف من الجامعات الأخرى، وكذلك خدمة التحقق من صحة المستندات الرسمية والتحقق من وثيقة التخرج للطلبة الخريجين.

وقال عميد القبول والتسجيل إن البوابة الحالية تتيح للمستخدمين التصفح وإجراء العمليات المطلوبة من خلال الهواتف المحمولة، وأن تدشينها يعد بمثابة الإعلان عن استكمال منظومة الخدمات الإلكترونية التي تقدمها العمادة لمستخدمي البوابة من طلاب وأعضاء هيئة تدريسية، مشيراً إلى أن الواجهة الرئيسية للبوابة سوف تتضمن الإعلانات المستجدة التي تهم المستخدمين كمواعيد القبول والحذف والإضافة وغيرها من الخدمات، مقدماً شكره لإدارة تقنية المعلومات لتعاونهم في إنجاز البوابة.

وكان مدير الجامعة قد قدم شكره وتقديره لعمادة القبول والتسجيل على جهودهم المتواصلة في خدمة طالبات وطلاب الجامعة، والتسهيل عليهم، وحوكمة جميع الخدمات التي يرغبون الحصول عليها من العمادة، مؤكداً بأن العالم اليوم لم يعد يعترف إلا بالتعاملات الإلكترونية، والسباق اليوم والتنافس بين المؤسسات الحكومية يهتم كثيراً بالجانب الإلكتروني، “وعلينا مواكبة النقلات التي تشهدها المملكة ورؤيتها الطموحة وما تضمنته في هذا الجانب الهام..”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock