شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

تعليم وادي الدواسر يعتمد حركة النقل الداخلي

اعتمد مدير التعليم بمحافظة وادي الدواسر الدكتور أحمد بن خضران العُمري ، نتيجة حركة النقل الداخلية للمعلمين والمعلمات , للعام الدراسي 1439هـ – 1440هـ .

وبارك لجميع المعلمين والمعلمات الذين شملتهم حركة النقل ، وعبر عن أمنياته لهم بحياة عملية موفقة ومستقرة في مواقعهم الجديدة .

ومن جهة أخرى أكد مساعد مدير التعليم للشؤون المدرسية الأستاذ ناصر بن فهاد العشوان على أن الإدارة تحرت الدقة في عملية إجراء الحركة وفق الضوابط والآلية المنظمة لذلك تحقيقاً لمبدأ العدل والمساواة بين المعلمين والمعلمات ، وأشار إلى أن نسبة المشمولين بالحركة 42٪ ممن تنطبق عليهم شروط النقل بعد تدقيق البيانات . منهم 44% على الرغبة الأولى .

ونوّه إلى أنه بإمكان أي معلم ومعلمة الاستعلام عن نتيجته في الحركة من خلال حساباتهم عبر نظام نور . وأن من لديه تظلم على نتيجة الحركة بإمكانه التقدم بذلك إلكترونيًّا عبر حساب المعلم في نظام نور في موعد أقصاه نهاية دوام يوم الثلاثاء القادم وسيتم موافاة المعلم أو المعلمة بنتيجة الطلب .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock