شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

بدء استقبال طلبات القبول في مرحلتي البكالوريوس والدبلوم في جامعة الملك خالد

أعلنت جامعة الملك خالد ممثلة في عمادة القبول والتسجيل، عن فتح البوابة الإلكترونية لاستقبال طلبات الالتحاق بالجامعة لخريجي وخريجات الثانوية العامة للعام الجامعي 1440/1439هـ في مرحلتي البكالوريوس والدبلوم، وذلك حتى الـ10 من شهر ذو القعدة المقبل.

وأوضح عميد القبول والتسجيل الدكتور عبدالمحسن القرني أن مرحلة استقبال الطلبات تتم إلكترونياً ولن يتم استقبال أي طلب يدوي، وعلى الراغبين في الالتحاق بالجامعة الدخول على تطبيق “أكاديميا” من خلال موقع الجامعة على الرابط التالي ().

وأشار إلى أنه سيتم تحديث نتائج اختبارات القدرات والتحصيلي لجميع المتقدمين يومياً وبشكل آلي لمن له طلب قبول في الجامعة دون الحاجة إلى مراجعة عمادة القبول والتسجيل حتى تاريخ إغلاق بوابة القبول الالكترونية، وأن الترشيح يتم حسب النسب المؤهلة والموزونة وترتيب الرغبات بالمفاضلة على عدد المقاعد المتاحة لكل تخصص بغض النظر عن موعد تقديم الطلب، وفق مراحل القبول الثلاث، التي سيتم فيها مراعاة نسب المتقدمين، حيث تشمل نتائج الدفعة الأولى قبول النسب التي تتراوح ما بين 80% – 100%، وذلك في الـ15 من ذو القعدة المقبل، وتعلن نتائج قبول الدفعة الثانية للنسب التي تتراوح ما بين 75% – 100% في الـ18 من ذو القعدة المقبل، فيما سيتم إعلان قبول نتائج الدفعة الثالثة على حسب توفر المقاعد في الـ22 من ذو القعدة.

وفيما يتعلق بالتخصصات الجديدة أكد عميد القبول والتسجيل بأنه تم افتتاحها لتلبية احتياجات التنمية وسوق العمل ولتحقيق رغبات الطلاب والطالبات، حيث تم استحداث أكثر من 10 تخصصات بمختلف فروع الجامعة ويمكن للطلاب والطالبات الاطلاع عليها من خلال بوابة الجامعة الإلكترونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock