شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

تعلن وزارة التعليم عن أسماء المعلمين والمعلمات المعينين بالمستوى الرابع

1

أصدر المشرف العام على الموارد البشرية في وزارة التعليم عدة قرارات تقضي بتعيين 8941 معلماً ومعلمة إلى المستوى الرابع، فيما صدر قرار بتعيين 58 من محضري المختبرات على المستوى الثاني.

أوضح ذلك المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم الأستاذ مبارك بن محمد العصيمي، الذي أشار إلى أن المعلمين المعينين بلغ عددهم 4255 معلماً، فيما بلغ عدد المعلمات المعينات 4686 معلمةً، وسيباشرون عملهم اعتباراً من الأربعاء 1439/11/19هـ.

وكشف المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم أن المرشحين إجمالاً من وزارة الخدمة المدنية بلغ عددهم 9389 مرشحاً ومرشحة وتم استبعاد 390، وذلك لعدم اجتياز 274 المقابلة الشخصية، واستبعاد 116 مرشحاً ومرشحة إضافة إلى اثنين من محضري المختبرات لوجودهم على رأس العمل في مراتب دون السادسة، وستتم معالجة أوضاعهم قريباً بتعيينهم على المستوى الرابع.

وهنأ المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم المعينين، متمنياً لهم التوفيق في مهمتهم ورسالتهم السامية.

2

للإطلاع على أسماء المعينين بالمستوى الرابع والثاني :
أسفل بالمرفقات

المرفقات

# ملف التنزيلات
1 xls 4 level t 891
2 xls 2 level 2 503

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock