شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
وظائف للخريجين

شروط التقديم للوظائف بجامعة عبدالرحمن بن فيصل الرياض

شروط التقديم للوظائف بجامعة عبدالرحمن بن فيصل الرياض

 

تبدأ جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، تلقّي طلبات المتقدمين على وظائفها الشاغرة على سلم المستويات التعليمية بمسمى “مدرس لغة- تخصص لغة إنجليزية”، ومقرها عمادة السنة التحضيرية والدراسات المساندة.

وطالبت الجامعة الراغبين في التقدم إرفاق المؤهلات العلمية والخبرات العملية حسب الشروط المرفقة عن طريق موقع الجامعة الإلكتروني فقط.

وتشمل شروط الوظائف في قسم اللغة الإنجليزية للماجستير (المستوى السادس) أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وأن يكون حاصلًا على درجة الماجستير في التخصصات التالية: تدريس اللغة الإنجليزية للناطقين بغيرها (TESOL)، واللغويات التطبيقية (Applied Linguistics) ، وتدريس اللغة الإنجليزية كلغة ثانية (TESL)، وتدريس اللغة الإنجليزية للأغراض الأكاديمية (EAP)، وتدريس اللغة الإنجليزية للأغراض الخاصة (ESP.

وتضمن الشروط ألا يقل التقدير العام في مرحلة الماجستير عن جيد جدًا أو ما يعادلها، وأن يجتاز الامتحان التحريري للوظيفة المتقدم عليها، واستكمال المقابلة الشخصية من قِبَل القسم المختص.

وفيما يرتبط بالبكالوريوس (المستوى الخامس والرابع) فيُشترط أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وألا يقل التقدير العام في مرحلة البكالوريوس اللغة الإنجليزية وأدبها عن جيد جدًا، وأن يكون المتقدم حاصلًا على درجة (7) أو أكثر في نظام تقييم اللغة الإنجليزية الدولي (IELTS).

ويفضل أن يكون لدى المتقدم خبرة عملية في تدريس اللغة الإنجليزية لطلاب الجامعة لا تقل عن سنتين، واجتياز الامتحان التحريري للوظيفة المتقدم عليها، وأن يستكمل المتقدم المقابلة الشخصية من قِبَل القسم المختص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock