شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

الندوة العالمية تفتح باب القبول للحصول على المنح التعليمية 1434 – 2013

داخل المملكة للطلاب والطالبات من خريجي الثانوية العامة

الندوة العالمية تفتح باب القبول للحصول على المنح التعليمية 1434 – 2013

الندوة العالمية تفتح باب القبول للحصول على المنح التعليمية
سبق- الرياض: أعلنت الندوة العالمية للشباب الإسلامي، عن فتح باب القبول لبرنامج المنح الدراسية، داخل المملكة للطلاب والطالبات من خريجي الثانوية العامة؛ للحصول على شهادة البكالوريوس أو الدبلوم، وذلك بالتعاون مع عدد من الجامعات، والكليات، والمعاهد، والأكاديميات.
 
 وقال الأمين العام المساعد للشؤون التنفيذية، الدكتور صالح بن إبراهيم بابعير: بإمكان الطلاب الراغبين في التسجيل للعام الدراسي القادم 1434/1435هـ، الدخول على موقع رابطة طلاب الندوة العالمية students.wamy.org والاطلاع على شروط الانضمام للبرنامج وكيفية التسجيل؛ للحصول على منحة دراسية مجانية أو مخفضة.
 
وأشار الدكتور “بابعير” إلى أن الندوة العالمية لديها شراكات مع عدد من الجامعات، والكليات، والمؤسسات التعليمية، ووقعت العديد من الاتفاقيات، ومذكرات التفاهم في هذا المجال؛ لتقديم منح دراسية للطلاب الراغبين في إتمام دراستهم.
 
من جانبه، أكد مدير إدارة الشؤون التعليمية، حسن بن عبده كديش: أن برنامج المنح الذي تقدمه “الندوة” يشمل تخصصات حيوية، من أبرزها: الحاسب الآلي، والهندسة، وإدارة الأعمال، والمحاسبة، ونظم المعلومات، وتقنية الشبكات، والاتصالات، وتقنية البرمجة، والأنظمة، وقواعد البيانات، وغيرها من التخصصات.
 
وأشار “كديش” إلى أن مجالات الدراسة في برنامج المنح الدراسية للبكالوريوس، والدبلومات، تشمل: البنين، والبنات، موضحاً أن هناك بعض الشروط التي يجب توافرها في الطالب؛ ليتمكن من الالتحاق بالبرنامج الذي يهدف إلى توفير فرص تعليمية للطلاب السعوديين، والمقيمين في تخصصات مطلوبة بشكل كبير في سوق العمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock