شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

الاحتفال بتخرج 774 طالبة من جامعة الأمير محمد بن فهد

1

تحت رعاية الأميرة جواهر بنت نايف بن عبدالعزيز تحتفل جامعة الأمير محمد بن فهد بتخريج 774 طالبة من الدفعة الخامسة، وذلك مساء الأربعاء 17/ 10/ 2018 بمقر الجامعة بالعزيزية.

وأعرب مدير الجامعة، الدكتور عيسى بن حسن الأنصاري، عن شكره وتقديره لسمو الأميرة جواهر بنت نايف على رعايتها الكريمة لحفل تخريج طالبات الجامعة، ومشاركتها بناتها الطالبات فرحة تخرجهن. مؤكدًا أن هذه الرعاية تجسِّد مدى اهتمام وحرص سموها على دعم مسيرة التعليم، ومشاركة الطالبات فرحتهن في يوم حصادهن العلمي.

وقال: بهذه المناسبة أرفع – أصالة عن نفسي، ونيابة عن جميع منسوبي الجامعة – الشكر الجزيل لسموها الكريم على رعايتها الكريمة، ودعمها المتواصل، وتشريفها هذا الحفل الذي سيكون ختام مسك لهذا العام الدراسي الحافل بالإنجازات.

وأضاف الدكتور الأنصاري: خريجات الجامعة عبر السنوات الماضية أسهمن في عمليات التنمية التي تشهدها البلاد – ولله الحمد – من خلال ما تقلدن من وظائف في مؤسسات سوق العمل. مهنئًا الخريجات، ومتمنيًا لهن كل توفيق ونجاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock