شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
وظائف للخريجين

المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة يعتمد تكليف (562) قائداً ومعلماً للعمل بمراكز محو الأميّة

المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة يعتمد تكليف (562) قائداً ومعلماً للعمل بمراكز محو الأميّة

 

اعتمد المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة محمد بن مهدي الحارثي، اليوم (الاثنين)، تكليف (562) قائداً ومعلماً للعمل بمراكز محو الأميّة ومدارس تعليم الكبار المتوسط والثانوي الحكومي للعام الدراسي القادم عبر نظام تعليم الكبار الإلكتروني .

وأوضح مدير إدارة تعليم الكبار خالد بن جميل الحارثي ، أنه تمّ افتتاح 29 مدرسة ابتدائية و14 مدرسة متوسطة و 12 مدرسة ثانوية ليلية، لافتاًإلى أن مباشرة قادة المدارس والهيئة الإدارية للاستعداد والتهيئة والتسجيل في المدارس الليلية يوم الأحد 1439/12/16، ومباشرة المعلمين المكلفين في جميع المراحل تكون مع بداية العام القادم 1439/12/22، وعدم المباشرة في الموعد المحدد ينهى تكليف المرشح متمنياً للجميع التوفيق.

– الأسماء من خلال الرابط التالي (https://goo.gl/5puRzw) .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock