شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

وزير التعليم يطمئن المبتعثين بكندا عبر حسابه على تويتر

1

طمأن وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى، المبتعثين والمبتعثات في دولة كندا، في رسالة من خلال صفحته على “تويتر”، قال فيها: “أطمئنكم بأن حكومتكم حريصة على مستقبلكم العلمي، وبناء على توجيهات قيادتنا الرشيدة سنعمل على توفير كافة التسهيلات الممكنة ليكون انتقالكم سهلاً وميسوراً إلى جامعات دولية أو محلية، وفق تخصصاتكم العلمية، بمشيئة الله تعالى”.

‏وأضاف: “لذا نأمل من أبنائنا المبتعثين التعاون مع الملحقية الثقافية في كندا وفق التعليمات التي تصدر منها، حيث يتطلب الأمر التنسيق مع جهات مختلفة، وبإشراف فريق العمل المشكل في وزارة التعليم، والذي سيبادر إلى دراسة كل حالة دراسية، وتقديم الحلول المناسبة لها بشكل عاجل، ولمصلحة كل مبتعث”.

وكانت الملحقية الثقافية السعودية في كندا وجهت المبتعثين بعدم بقائهم بنهاية صيف العام الحالي، وقالت عبر حسابها الرسمي بـ”تويتر”: “الإخوة والأخوات المبتعثين والدارسين على حسابهم الخاص إشارة إلى الأمر السامي الكريم القاضي بإيقاف كل برامج التدريب والابتعاث والزمالة إلى كندا، وعدم بقاء أي مبتعث أو متدرب بنهاية صيف هذا العام 1439هـ .. عليه نأمل من الجميع المسارعة في إنهاء جميع الارتباطات والتقدم بطلب تذكرة عودة للمملكة خلال شهر من تاريخه عن طريق بوابة سفير وفق المتبع”.

وأعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم مبارك العصيمي، عن أن الوزارة تعمل على تنفيذ خطة عاجلة لتسهيل انتقال الطلاب السعوديين المبتعثين في كندا إلى دول أخرى.

وقال وكيل وزارة التعليم لشؤون الابتعاث الدكتور باسم الحربش: “عدد السعوديين في كندا 12 ألفاً من ضمنهم 7 آلاف مبتعث ومبتعثة، وسوف يتم تحويلهم بأسرع وقت إلى دول أخرى”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock