مرحبا بك في مكتبة طلابنا

تابع حسابنا عبر التويتر لمتابعة كل جديد

الموافقة على حركة النقل الإلحاقية في جامعة الإمام محمد بن سعود




1

وافق مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية عضو هيئة كبار العلماء “الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل”، على حركة النقل الإلحاقية لشاغلي الوظائف التعليمية في المعاهد العلمية للعام الدراسي 1439/ 1440هـ.

وجاءت الحركة بناء على رغبة المنقولين ووفقًا للاستحقاق والاحتياج والضوابط المنظمة لحركة النقل، وستكون المباشرة في معاهدهم المنقولين إليها ابتداءً من تاريخ 16/ 12/ 1439هـ.

وهنّأ مدير الجامعة جميع شاغلي الوظائف التعليمية في المعاهد العلمية الذين حققت لهم رغباتهم وتم نقلهم، وقال: هذا الشأن يعد أولوية لدى الجامعة عبر وكالتها لشؤون المعاهد العلمية، بالأخذ في الاعتبار ما يمثله من استقرار نفسي واجتماعي ينعكس على البيئة التربوية والتعليمية.

وأضاف: الجامعة تسعى دومًا لتلمس احتياجات الميدان التربوي والمبادرة بشكل دائم لتحسين بيئة التعليم والتعليم في المعاهد العلمية حتى تظل مواكبة للتقدم العلمي والأكاديمي والحضاري الذي تشهده المملكة العربية السعودية في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز.

وأردف: نأمل أن تحقق هذه الحركة أهدافها من خلال تهيئة بيئة العمل الإيجابية لشاغلي الوظائف التعليمية في المعاهد العلمية لتمكينهم من أداء رسالتهم السامية نحو المعاهد العلمية ومنسوبيها.

بدوره قال وكيل الجامعة لشؤون المعاهد العلمية الأستاذ الدكتور إبراهيم بن محمد قاسم الميمن: وكالة الجامعة لشؤون المعاهد العلمية تسعى جاهدة لتحقيق كل رغبات شاغلي الوظائف التعليمية طالبي النقل، وذلك وفق الضوابط والاشتراطات في هذا الأمر، ووفق ما تتيحه الإجراءات المنظمة.

للإطلاع على أسماء المنقولين :
من هنا

التعليقات

إكتب تعليقك