شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
وظائف للخريجين

وظائف شاغرة للجامعيين لدى مكتب الجزيرة للاستشارات الهندسية

وظائف شاغرة للجامعيين لدى مكتب الجزيرة للاستشارات الهندسية

أعلن مكتب الجزيرة للإستشارات الهندسية توفر وظائف شاغرة للجامعيين حديثي التخرج في التخصصات التالية (لغة انجليزية، ومحاسبة)، ويعنى مكتب الجزيرة للاستشارات الهندسية باستشارة المهندسين ومقره الرئيسي في مدينة الرياض حيث تأسس في عام 1981م لهدف تعزيز وإدارة المشاريع بشكل رئيسي في قطاع الطاقة، وذلك وفقاً لطريقة التقديم الموضحة أدناه.

الوظائف (الكود الوظيفي):
1- لغة انجليزية (كود 1100).
2- محاسبة (كود 1200).

التفاصيل:
أضغط هنا

نبذة عن المكتب:
– يعنى مكتب الجزيرة للاستشارات الهندسية باستشارة المهندسين ومقره الرئيسي في مدينة الرياض حيث تأسس في عام 1981م لهدف تعزيز وإدارة المشاريع بشكل رئيسي في قطاع الطاقة. اليوم يعتبر مكتب الجزيرة واحداً من الشركات الرائدة من نوعها حيث يملك خمسة فروع في مدن متفرقة بالمملكة ويقوم بتقديم خدمات شاملة في العديد من القطاعات الهندسية والأنشطة ذات الصلة إذ يتحمل المسؤولية الكاملة عن تنفيذ المشاريع الكبرى المتكاملة.

طريقة التقديم:
– أرسل سيرتك الذاتية موضحاً عليها رقم بطاقة الأحوال ورقم الجوال وكود الوظيفة إلى البريد الإلكتروني التالي:
[email protected]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock