شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

غدًا.. تبدأ اختبارات نهاية الفصل الصيفي

1

يدخل أكثر من 2700 طالب وطالبة ثانوي غداً الاحد اختبارات نهاية الفصل الصيفي لهذا العام والتي تستمر لمدة 3 أيام وسط استعدادات متكاملة من الادارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف لتوفير المناخ الملائم لأداء طلاب وطالبات الصيفي اختباراتهم في أجواء مثالية بعيدة عن القلق والتوتر. وذلك بمتابعة من المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف طلال بن مبارك اللهيبي.

فيما كان مساعد المدير العام للشؤون التعليمية فهاد الذويبي رأس أمس اجتماع أعضاء لجنة الفصل الصيفي والمشرفين المتابعين لأعمال الفصل الصيفي لمناقشة العديد من الموضوعات المتعلقة بالاختبارات ومتابعة سيرها في المدارس الثانوية.

يذكر أن عدد الطلاب والطالبات المسجلين في الفصل الصيفي لهذا العام عبر البوابة الإلكترونية بلغ نحو 2712 طالباً وطالبة منهم 44 طالباً و 23 طالبة من خارج تعليم الطائف.

ويستهدف الفصل الصيفي معالجة حالات التعثر وإكمال متطلبات التخرج لبعض الطلاب والتسريع وتقليص الهدر والفاقد التعليمي.

يذكر أن المدارس المعتمد بها الفصل الصيفي الدراسي لهذا العام هي ثانوية الملك فهد وثانوية الحديبية وثانوية الأندلس والعقيق والملك عبد العزيز والإمام مالك والثانوية الخامسة للبنات والثانوية الثانية والعشرون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock