شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
وظائف للخريجين

وظائف معيدين ومحاضرين بجامعه الملك عبد العزيز ” المؤسس ” 1434 – 1435

بقسمي الفيزياء وجيولوجيا البترول مع الأوراق الثبوتية

وظائف معيدين ومحاضرين بجامعه الملك عبد العزيز ” المؤسس ” 1434 – 1435

جامعة "المؤسس" تعلن عن وظائف معيدين ومحاضرين
عوض الفهمي- سبق- جدة: أعلنت جامعة الملك عبدالعزيز عن توفر وظائف معيد مخصصة لقسم “الفيزياء”.
 
واشترطت على الراغب في التقدم للمسابقة الوظيفية: “أن يكون سعودي الجنسية، وأن يكون حاصلاً على الدرجة الجامعية في تخصص الفيزياء من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها، وألا يقل تقديره في البكالوريوس عن جيد جداً، وألا يتجاوز عمره 30 سنة، وأن يكون حسن السيرة والسلوك، وأخيراً يشترط في المتقدم حصوله على درجة التوفل أو STEP أو IELTS المطلوبة”.
 
وأهابت الجامعة بالمتقدمين اصطحاب الأوراق الثبوتية، من وثيقة التخرج وكشف الدرجات المعتمد، وشهادات الدورات والدبلومات التي اجتازها، إن وجدت، إلى مكتب رئيس الفيزياء بمبنى رقم 115 غرفة رقم 230، العنوان البريدي 80203 جدة 21589، البريد الإلكتروني [email protected]، اعتباراً من تاريخ 10/8/1434هـ وحتى تاريخ 10/9/1434هـ خلال الدوام الرسمي، ولا تقبل طلبات بعد هذا التاريخ.
 
كما أعلنت جامعة الملك عبدالعزيز عن توفر وظيفة “معيد” مخصصة لقسم (جولوجيا البترول والترسبات) بمسار (أحافير فقاريات)، واشترطت على الراغب في التقدم للمسابقة الوظيفية: “أن يكون سعودي الجنسية، وأن يكون حاصلاً على الدرجة الجامعية في تخصص جولوجيا البترول (أحافير فقاريات) من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها، وألا يقل تقديره في البكالوريوس عن جيد جداً، وألا يتجاوز عمره 30 سنة، وأن يكون حسن السيرة والسلوك، وأخيراً يشترط في المتقدم حصوله على درجة التوفل أو STEP أو IELTS المطلوبة”.
 
وأهابت الجامعة بالمتقدمين اصطحاب الأوراق الثبوتية، من وثيقة التخرج وكشف الدرجات المعتمد، وشهادات الدورات والدبلومات التي اجتازها، إن وجدت، إلى مكتب رئيس الفيزياء بمبنى رقم 55 غرفة رقم 24 العنوان البريدي 80206 جدة 21589، البريد الإلكتروني [email protected]، اعتباراً من تاريخ 6/10/1434هـ وحتى تاريخ 28/10/1434هـ خلال الدوام الرسمي، ولا تقبل طلبات بعد هذا التاريخ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock