شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
وظائف للخريجين

تفاصيل ورابط التسجيل في برنامج “خبرات 3” للمعلمين والمعلمات

تفاصيل ورابط التسجيل في برنامج “خبرات 3” للمعلمين والمعلمات

 

أعلنت وزارة التعليم أمس الجمعة، عن بدء يبدأ التسجيل في برنامج “خبرات 3″، اعتباراً من اليوم السبت، وينتهي في الـ11:59 مساءً من يوم الثلاثاء الموافق 4 / 9 / 2018م، من خلال هذا الرابط (اضغط هنا).

يذكر أن الوزارة قد أعلنت في وقتٍ سابق، عن بدء إجراءات الترشح لبرنامج التطوير النوعي للمعلمين والمعلمات “خبرات 3”، والذي ينفذ بالشراكة مع مجموعة واسعة من الجامعات العريقة في عدد من الدول.

وتضمن تعميم وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى، الذي وجهه لجميع إدارات التعليم في المناطق والمحافظات على نسخة منه بالخطة والبرنامج الزمني وضوابط وآلية الترشيح ونقاط المفاضلة وجدول توزيع المقاعد على الإدارات التعليمية.

وأضاف التعميم: نأمل توجيه الراغبين بالترشح من الفئات المستهدفة إلى إجراء اختبارات تحديد مستوى اللغة الإنجليزية وبعد تحقيق الشروط ومعيار مستوى اللغة الانجليزية المطلوب يتم التسجيل من خلال بوابة عين لخدمات المعلم.

وأردف التعميم: يقوم مدير التعليم بتشكيل لجنتين رئيسيتين في إدارة التعليم (لجنة برئاسة مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية بنين ولجنة برئاسة مساعد المدير العام للشؤون التعليمية بنات بالاضافة إلى تشكيل لجان فرعية لادارة عمليات الترشح بمكاتب التعليم أو إدارة الإشراف التربوي وفق التشكيل المرفق لتقوم اللجان باستكمال اجراءات الترشيح وفق الخطة الزمنية وخارطة تدقيق العمليات.

وتضمن التعميم شروط الترشح على برنامج التطوير المهني النوعي خبرات في نسخته الثالثة وهي:

أن يكون المرشح من الفئات المستهدفة (معلم ومشرف مادة تخصصات مختلفة ، معلم ومشرف لغة إنجليزية، قيادة مدرسية (مدير، وكيل، مشرف) مرشد طلابي والا تقل خدمتهم عن سنتين ، ولاتقل درجة التقدير في تقويم الاداء الوظيفي للمرشح عن جيد جدا في آخر عامين دراسيين.

ويكون المرشح من غير معلمي اللغة الانجليزية قد حقق معيار B1 كحد ادنى في جميع المهارات زيكون المترشح من معلمي اللغة الانجليزية قد حقق معيار B2 كحد ادنى ولا يقبل أي اختبار في تحديد مستوى اللغة سواه، ويكون اختبار تحديد المستوى تحت إشراف وزارة التعليم.

وألا يكون قد سبق للمرشح المشاركة في برنامج خارجي مماثل خلال الـ3 أعوام الماضية، وأن يكون قد مضى على آخر مباشرة للمترشح عام دراسي على الأقل بعد انقطاع سببه إجازة دراسية أو مرافقة مبتعث أو مرافقة مريض أو الدراسة بالداخل أو الخارج، ولا يكون صدر بحقه حكم تأديبي خلال آخر عامين ولا يكون طرفا في قضية قائمة.

ولا يكون قد حصل على مؤهل دراسي في مستوى الدراسات العليا (دبلوم ، ماجستير ، دكتوراه) من الدول التي تستضيف برنامج خبرات.

وأن يحصل المترشح على 50% من مجموع درجات الترشيح على مستوى الإدارة، ويتعهد المرشح بالحضور وعدم الانسحاب بعد ترشحه النهائي.

ويتعهد بتنفيذ خطط نقل الاثر التي وضعتها الوزارة أو إدارة التعليم بعد الانتهاء من البرنامج ، وألا يتجاوز عمر النترشح 35 سنة ويستثنى من ذلك المشرف التربوي والذي يجب أن لايزيد عمره عن 40 عاما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock