شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

32 كشاف من تعليم الطائف يشاركون في خدمة ضيوف الرحمن

335

تشارك الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف بمعسكرات الخدمة العامة لموسم الحج الحالي بــ30 كشافاً وقائدان كشفيان من تعليم المحافظة .

وأوضح المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف طلال بن مبارك اللهيبي، أن أفراد الكشافة المشاركين في الحج يقومون بأعمال المساندة في التنظيم وإرشاد التائهين ومساعدة العجزة وكبار السن وتوزيع المياه والمطبوعات الإرشادية والتثقيفية على الحجاج، مبيناً أن جميع أفراد الكشافة التحقوا بالعديد من البرامج والدورات التأهيلية والتدريبية في أعمال الدفاع المدني والإسعافات الأولية والتدريب على برامج المسح والإرشاد وفن التعامل مع الآخرين .

حاثاً جميع المشاركين ببذل كل الجهد في خدمة ضيوف الرحمن ضمن الجهود التي تقدمها حكومة المملكة للحجاج والمعتمرين وقاصدي بيت الله الحرام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock